((ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياءا عند ربهم يرزقون )) بالعلم نرتقي
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لونك المفضل يكشف شخصيتك ....دخلي كشفي شخصيتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رحيق الجنة

avatar

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: لونك المفضل يكشف شخصيتك ....دخلي كشفي شخصيتك   7/9/2008, 16:14

اختاري لونك المفضل ومبعد شوفي التحليل
والالوان هي :
الأخضر , الأصفر , الأحمر , الأزرق , الوردي , الأبيض , البنفسجي الأسود
،البني, البرتقالي



بعد ما اخترت اللون إليك التحليلات
5


4


3


2


1

GoOoOoOoooOo

الأخضر:

شخص هادئ و منطقي و يحب الوحدة و التأمل و التفكير العميق و التدقيق في ما حوله, و هو مهووس في بعض الأشياء و لكنه لا يحب أن يظهر هوسه أمام الناس, و يتميز بأنه دقيق جداُ و لا يرضى بأنصاف الحلول ولا يعرف الفشل و لا اليأس و لا يحب التعقيد كثيرا فهو بسيط و واضح.

الأصفر:

شخص طيب و هادئ و بريء و حساس جداُ و لكن له شخصيه سوداوية فهو من النوع الذي في بعض الأحيان يرى الدنيا سوداء و يرى أن الحياة في بعض الأحيان تنتهي عند نقطة مظلمة لا رجعة منها, بالإضافة إلى انه شديد الخوف من كل شيء حوله ففي بعض الحالات ربما يكون يعاني من الرهاب.

الأحمر:

شخص عاطفي جدا و يتعلق بوهم الحب كثيراُ و يحاول التعويض عن مشاعره الداخلية بالأشياء المحسوسة من حوله, و رغم انه شخص عاطفي إلا انه لا يخلو من العصبية, فهو يظهر عواطفه بطريقة جنونية تميل إلى العصبية بشكل ملموس و واضح جداُ و لكن عصبيته لا تمنع من أن قلبه طيب و انه شخص حساس.

الأزرق:

هادئ جداُ و طيب القلب و نيته دائما صافية و هو محبوب من قبل اغلب الناس و لكن هدوءه في بعض الأحيان قد يكون الهدوء الذي يسبق العاصفة ففي بعض الأحيان عندما يرى شيئا لا يعجبه يثور و يغضب و أكثر ما يغضبه هو أن لا يهتم فيه من حوله فهو يحب أن ينال إعجاب جميع من حوله و يكون دائما مميزاُ بين الجميع.

الوردي:

كل براءة الطفولة تتجسد في ملامحه و ليس من الضرورة شكلاُ و إنما مضموناُ, يحب أن يكون مدللاُ دائما و يتعطش إلى أن يكون سعيداُ دائما فهو يجد في كل ما حوله من الأشياء الجميلة بواعث تبعث على السعادة و المرح و نادرا ما تجده مهموماُ لأنه يعرف الطريق التي تؤدي به إلى أن يكون سعيداُ دائماُ و يجد حلاُ لكل مشكلة تصادفه و لا يستسلم أبدا.

الأبيض:

شخصيته قريبة من شخصية صاحب اللون الوردي و لكنه أكثر نضجاُ و له طريقة مختلفة بالتعاطي و التعامل مع المواضيع و هو أكثر حساسية و رقة ولا يحمل طابع الخبث و لكنه يعيش متعبا في حياته لأنه لا يعرف كيف يدافع عن نفسه و قد يؤذي نفسه في سبيل إرضاء من حوله و تنفيذ رغباتهم.

البنفسجي:

اجتماعي جدا و شخصيته قوية و يجيد التعامل مع كل شخص بالطريقة التي تلائمه في التعامل فهو عنده قدرة على فهم الناس و فهم أحاسيسهم و أفكارهم مما يكسبه خبرة ليبتعد عن المشاكل, و غالبا ما تجده يظهر في مظهر الشخص الذي لا يهتم بما يدور حوله مع أنه دقيق جداُ و يركز كثراُ بما حوله و لكنه يتظاهر بأنه لا يهتم بما حوله لكي لا يلفت انتباه الناس إلى ذكاءه و قدراته.

الأسود:

متزن و رزين و هادئ و منطقي و ذكي, يعرف من أين تؤكل الكتف و في أغلب الأحيان يصل إلى مركز و رتبه عاليتين و غالباُ ما يحتفظ بآرائه و أفكاره لنفسه و لا يشارك فيها أحد و لا يفيد من حوله من خبراته إلا إذا كانوا أشخاصا مقربين جداُ, جديّ في اغلب الأوقات و لا يحمله على الضحك و المزاح إلا فئة قليلة من الناس و على الأغلب هم نفس الفئة الذي يعطيهم من خبراته.

البني:

طيب القلب و لكنه يفعل الأشياء من دون تفكير و يهتم كثيراُ بالمظاهر و لكنه ليس مغرور بنفسه و لكن يتظاهر بالغرور و عندما يفعل شيء ما يظن انه يخدع به من حوله من شدة ذكاءه لأنه يظن أنه ذكي جداُ إلا انه مكشوف من قبل الجميع و الكل يعرف حقيقته و شخصيته ما عدا الناس الذين يروه لأول مرة فينخدعون به و يظنون أن جميع ما يدعيه صحيح.

البرتقالي:

مزاجي جداُ و يحب لفت الأنظار إليه و يحب أن يكون مدللاُ فحتى لو لم يجد الدلال ممن حوله فهو يحاول أن يدلل نفسه بنفسه ليرضي غروره, و في أغلب الأحيان يعاني هذا الشخص من فراغ عاطفي يحاول ملئه بمظاهر يخدع بها نفسه, و هذا يجعل نظرات ناس إليه نوعين:
النوع الأول يستخف به و النوع الثاني يشفق عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لونك المفضل يكشف شخصيتك ....دخلي كشفي شخصيتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجم المرح للنجاح والتفوق :: قســم الأســـرة و المجتمع :: منتدى حواء-
انتقل الى: